منتديات ريال مدريد البصرة

اهلا بك ايها الزائر الكريم في منتديات ريال مدريد البصرة
يسعدنا ان تتصفح موقعنا او تكون احد اعضاؤه.

ادارة الموقع
منتديات ريال مدريد البصرة

موقع خاص برابطة ريال مدريد في البصرة والعراق

اهلا وسهلا بكم في منتديات ريال مدريد البصرة. مطلوب مشرفين على جميع الاقسام. الادارة
اذا كانت لديكم اي مقترحات الرجاء ارسال رسالة الى العنبكي ضرغام
الى الاخوة الاعضاء . من يرغب منكم بوضع صورة شخصية له الرجاء ارسالها الى العنبكي ضرغام
الاخوة الاعضاء سيتم منح باجات خاصة للاعضاء الذين تتراوح مشاركاتهم اكثر من عشرة لذا نسترعي الانتباه الادارة

    مورينيو:" انه تحد جديد بالنسبه للجميع وعلينا ان نجد التوازن في الفريق" [ مؤ

    شاطر
    avatar
    حميد العنبكي
    ريالي قديم




    عدد المساهمات : 58
    عدد الاهداف : 3067
    تاريخ التسجيل : 22/12/2010

    مورينيو:" انه تحد جديد بالنسبه للجميع وعلينا ان نجد التوازن في الفريق" [ مؤ

    مُساهمة من طرف حميد العنبكي في الإثنين يناير 03, 2011 4:39 am


    مورينيو:" انه تحد جديد بالنسبه للجميع وعلينا ان نجد التوازن في الفريق" [ مؤ

    قبل ساعات من المواجهه المرتقبه وللمره الاولى في عام 2011 تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للصحفيين في غرفة الاخبار لريال مدريد اليوم . وأعرب البرتغالي عن سروره مع عودة كاكا وايضا عما سيكون في غياب هيغواين لإجراء العملية الجراحية وقال إن أهم شيء الآن هو أن نجد"التوازن" في مواجهة المرحلة النهائية من الموسم. كما اشاد مورينيو بمنافسه ليوم الاثنين وحذر من انها ستكون مباراة صعبة وقال" لاعبي خيتافي يلعبون بشكل جيد جدا ، ولديهم الكثير من الثقة ومكانتهم في التصنيف تعطي اليهم الكثير من الهدوء."

    استرداد كاكا وفقدان هيغواين ولكن البرتغالي جوزيه مورينيو يقول ليس هناك وقت للحزن. مجرد التفكير في العمل وبناء فريق قوي واضاف: " لمدة ستة أشهر ونحن نعاني من غياب كاكا وتم بناء الفريق من دون كاكا. والان هيجوين ليس هنا وسيكون ايضا بناء الفريق من دونه وسيتكييف الفريق مع الظروف احيانا اللاعبين تجري لهم مواقف خارجه عن الاراده ولكن سيتعين علينا بناء الفريق من اجل بناء بظام اخر ". ولكن بعيدا عن كونها انتكاسة مالذي سيكون الدافع وقال : "انه تحد جديد بالنسبة للجميع ، وبالنسبة لي وللاعبين سنقرر كل شيء في الأشهر الستة الماضية ، وعلينا أن نجد توازنا. بين يناير وشباط / فبراير لدينا أربعة عشر مباراة لذا علينا أن تكون واقعيين وموضوعيين ونحن جميعا معا في محاولة لجعل هذا العمل ".

    عودة كاكا بعد خمسة أشهر من الغياب يصبح أفضل توقيع في الشتاء على الرغم من أن مورينيو يحذر من أن الوقت ما زال مبكرا للبرازيلي للعب تسعين دقيقة واضاف: " بالنسبه لبدايته ضد خيتافي فأنه لايزال بعيد كل البعد عن أن يكون قادر على ذلك ولكنه بأمكاننا ان نشركه لمدة 15 أو 20 دقيقة من المباراة ولكن لا أكثر. " والشيء المهم هو الذي دفعه للعمل الشاق ومرة أخرى اصبح متاحا للفريق واضاف : "يجب علينا أن نتحدث عن المهنية العظيمه التي قام بها وبالعمل الذي لايصدق من القسم الطبي وكان قريب جدا من انتعاشه وكان معه ما يقرب من 24 ساعة في اليوم من العمل الجاد . وقد عاد كاكا وحان وقته مره اخرى ويجب ان أهنئ كل من عمل إلى جانبه وخصوصا هو الذي بدأ مسيرته الاحترافية الرائعة ".

    وكان اسم آخر ظهر الحديث عنه على الرغم من أسباب مرضية أقل وهو غونزالو هيغواين الذي سيكون في نهاية المطاف إلى الخضوع لعملية جراحية واضاف "أكثر من شهر والإدارة الطبية في ريال مدريد تعمل وبعد ذلك تحدثوا عن إمكانية استرداده دون جراحة وعند سماع هذا الشيء كنا نريد ان نسمع الناس الحقيقه . وبعد شهر غيروا رأيهم المستنير وقالوا لابد لهيغواين ان يجري العمليه "

    وأعطى الدعم الكامل له وقال : "انه لاعب وشخص عظيم وأنا آسف جدا بالنسبة له وآسف جدا للفريق الذي هو أهم ، ولكن أنا سعيد أن إلادارة الطبية اتخذت قرارها الصحيح ". وأكد مورينيو الشيء الأكثر أهمية الآن هو لمساعدة لاعب : "لستة أشهر كنا نتحدث عن كاكا ، وإعطاء الثقة الكاملة له ولأولئك الذين لم يكن لديهم الكثير من وقوع الضرر وسنحاول أن نفعل الشيء نفسه مع هيجوين ونكون على مقربة منه ومن الناحية النفسية هو في مرحلة صعبة جدا ، وعلينا ان نكون الى جانبه ، وليس في الكلام واعطاء الناس الثقة وهذا هو مانفعله بالظبط . "

    حول المباراة ضد خيتافي في الأول من عام 2011 ، مورينيو حذر من انها ستكون مباراة صعبة وقال : "إن الخصم يلعب بشكل جيد جدا ، وربط انتصارات متتالية لديه الكثير من الثقة ومكانته في التصنيف تعطيه الكثير من الهدوء قمنا بتدريب أربعة أيام بشكل جيد جدا ، مع كثافة كبيرة والتركيز . وإذا كنا لا نفوز على خيتافي فأنه لايوجد لدينا خطأ لأن الفريق عمل بشكل جيد ".

    وأخيرا ، تحدث عن ميشيل وأشاد بمسيرته كمدرب ولاعب وقال : "أنا أعرفه كما عشاق كرة القدم تعرفه كان لاعبا في ريال مدريد وكان واحدا من اهم اللاعبين من ابناء جيله وكمدرب نحن نعلم المسار الخاص به. " وسئل عن ما اذا كان يرى المستقبل له في ريال مدريد على مقاعد البدلاء ، أدلى مورينيو : "قلبه ابيض وسيكون الباب مفتوحا دائما لناديه . هذا هو شعوري ".

    avatar
    العنبكي ضرغام
    ريالي مدير
    ريالي مدير

    الاسد عدد المساهمات : 112
    عدد الاهداف : 3231
    تاريخ التسجيل : 25/10/2010
    العمر : 37
    الموقع : ريال مدريد البصرة
    العمل/الترفيهمبرمج

    رد: مورينيو:" انه تحد جديد بالنسبه للجميع وعلينا ان نجد التوازن في الفريق" [ مؤ

    مُساهمة من طرف العنبكي ضرغام في الإثنين يناير 03, 2011 5:04 am

    الله كريم


    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 2:24 pm